Home

نزل معي دم بالشهر الثاني

نزول دم في الشهر الثاني من الحمل - استشار

نزول دم بني في الشهر الثاني من الحمل مع مغص او مع الم في الظهر أو اسفل البطن يعتبر تهديدا بالإجهاض. يمكن أن يكون االنزيف اثناء الحمل بدون الم او بالم لأسباب مختلفة. الشيء الأكثر أهمية هو الذهاب إلى طبيب أمراض النساء. الأسباب المحتملة تشمل ورم دموي ، مشيمة منخفضة ، ورم في عنق الرحم ، إلخ. ماذا علي أن أفعل إذا كنت قد أصبت بنزيف حاد أثناء الحمل اسلام عليكم اني توني دخل في شهرة الثاني نزل مني دم بني خفيف في اليوم الثاني نزال الون احمر غامق وفي اليوم الثالث نزال مني احمر فاتح مع اسود ولازال ينزال مني دم مين نزل عليها دم في الشهر الثاني مع الم. في هذه الحالة قد يكون سبب نزول دم اثناء الشهر الثاني هو ما يسمى بالبويضة التالفة (Blighted ovum). هذه الحالة لا سبب واضح لها، ومن الممكن الكشف عنها من خلال فحص الألتراساوند عادة، حيث يفشل الجسم في تكوين الجنين في مكانه الصحيح قد يكون نزول دم مين نزل عليها دم في الشهر الثاني مع الم. في هذه الحالة قد يكون سبب نزول دم اثناء الشهر الثاني هو ما يسمى بالبويضة التالفة (Blighted ovum). هذه الحالة لا سبب واضح لها، ومن الممكن الكشف عنها من خلال فحص الألتراساوند عادة، حيث يفشل الجسم في تكوين الجنين في مكانه الصحيح قد يكون نزول دم. أسباب نزول دم أثناء الحمل في الشهر الثاني قد يكون النزيف الخفيف المخلوط بالمخاط غالبًا والذي يكون قرب فترة نهاية الحمل علامةً على بدء مرحلة المخاض، وتُعرف الإفرازات المِهبلية وردية اللون أو الدموية بالعلامة الدموية، ويمكن بيان الأسباب التي قد تؤدي إلى نزف الدم المهبلي في ثلث الحمل الثاني أو الثالث على النحو الآتي

نزول دم في الشهر الثاني - حملك من الشهر الاول الى الشهر

الي نزل منها دم في الشهر الثالث واستمر الحمل تطمني, الصفحة 3, انا حامل في الشهر الثالث مين الحمل ونزل معي دم من الخميس الي فات واناخايفة خصوصا ان هذا.. حبيبتي انسدحي وارفعي رجولك فوق واذا عندك احد خليه يذوبلك ملعقه كبيره نشاء بنص كاسه مويه.

ماسبب نزول دم بني اثناء الحمل في الشهر الثاني علما باني

نزول دم اثناء الحمل. يمكن أن يحدث النزيف أثناء الحمل بشكل متكرر خلال الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل، وقد لا يكون ذلك علامة على حدوث مشاكل، ولكن يجب الانتباه لأن النزيف الذي يحدث في الثلث الثاني والثالث من الحمل علامة. ميادين علم الاجتماع الجزء الثاني pdf; من كان له مظلمَة عندِي فليُسامحنِي نزل مني دم وانا حامل في الشهر. حامل شهر الاول ونزل معي دم اسود: انا حامل ببداية الشهر الثاني نزل علي دم خفيف, انا حامل بالشهر الثالث ونزل مني دم بني ورجع احمر واخذت مثبتات ورجع للبني والان احمر وعملت سونار قالو البيبي طيب. نزول دم بني أثناء الحمل في الشهر الثالث عالم حواء. في الشهر الثاني نزل دم بني أيضا ذهبت للطبيب فقال: هناك انفصال في طرف المشيمة، في الشهر الثالث نزل دم أحمر فاتح، وبكمية ليست بالقليلة، ذهبت لطبيبة أخرى، فقالت: المشيمة بها مشكلة وأعطتني ( هيستروجست 200 ملجم ) أخذتها بمعدل حبتين حامل بالشهر الثاني ولايوجد نبض وينزل مني دم بني بشكل بسيط وأما الحمل فهو للمرأة زيادة المال وللرجل حزن وقيل الحمل دليل على النعمة والمال سواء كان الرائي رجلا أو امرأة و الصبي الذي دون البلوغ أنه حامل تؤول لوالده و الصبية ذلك لوالدتها ومن رأى أن امرأته حامل فإنه يرجو شيئا من عرض الدنيا وقال بعضهم والحمل صالح للرجال والنساء على كل

ياليت اللي مر بمثل حالتي يطمني انا بالشهر الثاني واليوم نزل معي دم وسويت سونار صار معي تكتل دم خلف المشيمه ممكن يخف ويروح وممكن يزيد ويسبب تسقيط وعطوني مثبتات اللي مره بالحاله وعدها ياليت. انا حامل بالشهر الثاني وطبيبه قالت لي انه مافي نبض بالجنين واعطتني حبوب سايتويك ﻻنزال الجنين نزل مني قطعتين دم تكرمون والدورة منزلت وانا قلقه حيل.ارجو المساعدة بااعطائي حل انا حامل بالشهر الثاني ومعدتي لا تهضم الطعام ولا ارتاح الا عند ترجيعه حتى ل

انا حامل بالشهر الثاني ونزل معي دم لمدة اسبوع مع العلم اني

1. حامل بالتاسع ونزل مني نقطة دم. بنات ابي مساعدتكم. انا بكريه بالاسبوع الثاني من التاسع وماعرف شي والله ومتخوفه نزل مني دم كثير مره بعد الجماع انا وزوجي وبعدين استرحت فوق السرير لاني خفت كميه الدم زي الدوره وانا سمعت انها.
  2. نزول الدم في الشهر الثاني ؟؟؟ Abu Adnan 11 يناير، 2016 الحمل والولادة اضف تعليق 3 زيارة مقالات مشابه
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قبل يوميين نزل دم وكنت كتير قلقانة وخصوصا انه موعد الزياره المفروض بكرا بالاضافة اني ما بذلت مجهود كتير خفت كتير نزول الدم بالشهر الثاني.. تجربت
  4. الافرازات البنيه بالشهر الثاني تخوف ولا لا, كشفت حبيباتي امس لان كان ينزل معي شوية دم وقالتلي مافي سبب واضح البيبي كويس والنبض كويس بس انا خايفه مررره حتى لما نزل دم ماكان في الم.
  5. تعرف على اجابة الدكتور الدكتور مروان السمهوري على سؤال انا حامل بالشهر الثاني ونزل معي دم لمدة اسبوع مع العلم اني فحصت اول يوم نزل مغي دم وكان جنين في وضع.
  6. انا كمان حامل بتؤم بحقن مجهري وبان معاي في الشهر الثاني دم في الرحم ومنعتني الدكتوره من الشيل والركض ,بس ما نزل معاي دم الا بالشهر الثالث كان خفيييف وكنت لما اشوف الدم انام على ظهري وارفع رجولي واذا كان دم احمر اروح.

حامل بالشهر الثاني ونزل دم مين نزل عليها دم في الشهر

نزول الدم بدون الم في منتصف الشهر السادس: يا بنات ساعدوني نزل عليي دم الليلة بعد الجماع لونو زهر وهاد تاني مرة بحمل بس اول مرة بصير معي هيك وما في اي الم وحاليا الدم خفيف جدا يا دوب نازل وحركة. الرحم مفتوح 2 سم وبعد الفحص نزل معي دم خفيف هل هذا الشي . والحين هذا 3 حمل لي الله يتمم على خير وطبعا راح اولد قيصريه دم عندهم واهوا تحليل الحمل وعقد الزواج والبطايق المدنيه للزوجين ما فيني طلق.

حامل بالتاسع ونزل مني نقطة دم. بنات ابي مساعدتكم. انا بكريه بالاسبوع الثاني من التاسع وماعرف شي والله ومتخوفه نزل مني دم كثير مره بعد الجماع انا وزوجي وبعدين استرحت فوق السرير لاني خفت كميه الدم زي الدوره وانا سمعت انها. نزول الدم في الشهر التاسع. مرحبا بنات. أنا نزل علي دم يوم الثلاثاء الفجر ورحت المستشفى وفحصتني داخلي وقالت لي حالة ولادة الرحم مفتوح 2 سم بس ما كان في أي وجع ولا طلق ولا شي. نيموني يومها في. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفك دكتوره انا حامل بالشهر السابع ومن بدايته بعد جماع نزل مني دم بني وبعدين احمر وبعدها بأسبوع صار ينزل قطع دم مع الالأم بسيطه وهو مستمر الى الأ ن فارجو. حامل بالاسبوع السابع ونزل معي دم. تعرف على اجابة الدكتور د. طارق عبدالعزيز بغدادي على سؤال السلام عليكم انا حامل بالاسبوع السابع بالحسابات العادية وبينزل معي دم احمر داكن قليل منذ يومين بالسو.. دم بني بالاسبوع السابع. انا جتني الدوره وبعد الدوره باربع ايام مرست الجنس مع زوجي وقمت باخذ حبه النرليفو ( 1,5m.norlevo)وبعدها باسبوع فقط جاتني دوره اول يوم كانها دورتي العاديه ولاكن دم اسود داكن جدا وثاني يوم نفس الشي الاختلاف ان الكميه قليله جدا.

ياليت تطمنوني نزول افرازات مع دم بالثان

Toggle navigation. Skip to content. Home; Product Range. Acer; Acer-o; Celik; في الشهر التاسع ونزل مني دم خفي الغازات و حامل بالشهر ٢ : اهلين بنات انا حامل بالشهر الثاني و معي غازات من شدة المها احسها كانها طلوق مؤلمه ورحت للدكتوره و قالت لي القالون سليم كيف اهدي الغازات - بيبي سنتر آراب هل نزول دم بعد. نزول نقط دم بالشهر التاسع: السلام عليكم صبايا طمنوني نزل مني نقط دم وانا بالشهر التاسع هل هذي علامه على قرب الولاده ولا ايش يعتبر نزول الدم في الشهر التاسع من أحد أهم أسباب الولادة حامل بالشهر الثاني ونزل دم مين نزل عليها دم في الشهر الثاني نزول دم بني في الشهر الثاني من الحمل نزلها دم وهي خايفه مره ليكون اجهاض الإجهاض المنسي، حيث يبقى الجنين الميت في داخل الرحم الحمد.

نزول قطعه دم وانا حامل نزول قطعة دم اثناء الحمل في الشهر

تغيير الاسم في منصة منار; علاج جلد الوزة بالتقشير الكيميائي; تكلفة العلاج باليود المش نزول إفرازات دموية بالشهر السابع. November 8, 202 انا حامل بالشهر الثاني ولكن. استفسار - صفحة 2; اسباب نزول دم اثناء الحمل. هل هو طبيعي أم أنت في خطر. حامل في الشهر الثاني واشعر بالم في ظهري ورجلاي شديد | الطبي. هل الإفرازات في الشهر التاسع أمر. رؤية الحمل في منام العزباء والمتزوجة والرجل من الرؤي التي تتردد عليهم كثيراً ولها معاني وتفاسير مختلفة وذلك لتنوع الدلالات بين المفسرين، لذلك قمنا بعرضها عليكم بتفسير ابن سيرين وابن شاهين

+1 (317) 723 7651 info@indyfreightlogistics.com. Indy Freight Logistics. Men انا حامل بالشهر الرابع واعاني من انتفخات شديدة بالببطن ف تناول حبوب ال السؤال نزول دم بني أثناء الحمل في الشهر الثالث عالم حواء. في الشهر الثاني نزل دم بني أيضا ذهبت للطبيب فقال: هناك انفصال في طرف المشيمة، في الشهر الثالث نزل دم أحمر فاتح، وبكمية ليست بالقليلة، ذهبت لطبيبة أخرى، فقالت: المشيمة. تفسير حلم نزول فاكهة من السماء. Accueil; COVID-19; TWM App. Avantages; Nos offres; Nos Restaurants; FAQ; D-Menu. Avantage

07 novembre 2021. نزل مني دم وانا حامل بالشهر الخام COFASP ERA-NET. Cooperation in Fisheries, Aquaculture and Seafood Processing. About COFASP. Objectives; Purpose; About ERA-NETs; ERA-NET partners; Work Packages and structur

أسباب نزول دم أثناء الحمل في كل شهر【+ طبيعي او خطر

1. ثلاث ايام اشعر بالم الدوره ان لي اسبوع ونص غاسله منها نزل معي مع الغائط زي الكيس الابيض الكبير ونزول خيط بني متكرر واليوم امسح. اعملي سونار. سؤال من أنثى. في أمراض نسائية
  2. بعد عملية ازاله الحمل العنقودي نزل دم بعدها يمكن باربعين يوم او اكتر وانا تصورت انه دوره شهريه بس العادي بتاعي ان الدوره بتفضل اربع ايام بس انما انا بقالي ٦ايام ولسه الدم بينزل يمكن مش كتير بس لسه بينزل فانا عاوزه اعرف.
  3. [الأرشيف] هنا تجدي موضوعك , وفيه تطرح الأسئلة القصيرة والشائعة الخاصة بحوامل طبيبي طـبـيـبي لدردشــة الحوامـــــ
  4. [الأرشيف] الصفحة 131 دردشة حوامل شاركوا جميعا و لكم الفال طـبـيـبي لدردشــة الحوامـــــ
  5. حامل بالشهر الثالث وبطني خفيفالرد على كلمة تبارك الرحمن. أسعار تذاكر مباراة الاتحاد سبب الحرب العالمية الأولى سبب الحرب العالمية الأول
  6. علاج البرد في الظهر والمفاصل والصدر; تعميم منع التصوير في الدوائر الحكومية; فيتامين b complex للشع

اسباب : نزيف دم اسود اثناء الحمل المرسا

1. نزول دم وانا حامل في الشهر الثاني نزول دم في الشهر الثاني من الحمل - استشار . يجرى بيان أسباب نزول الدم الخفيف أو ما يُعرَف بالتبقيع خلال المرحلة الأولى من الحمل على النحو الآتي: هبوط البويضة إلى بطانة الرحم وانغراسها.
  2. هل نزول دم أسود من علامات الحمل سطو اترك تعليقًا / الحمل والولادة / بواسطة Muhammed Usama / 27/01/2021 27/01/2021 / حمل أطفال الأنابيب ونزول الدم في الشهر الثاني, نزل مني قطعة لحم صغيرة, نزول دم مكبد في الشهر
  3. في الشهر الثاني نزل دم بني أيضا ذهبت نزول الدورة مرتين بالشهر عالم حواء. انتي فيك فقر دم ولازم يصير معك كذا تجمد الدم بالرحم لازم تحرصين على رفع نسبة الدم عندك اشربي بنجر مع برتقال وتفاح.
  4. تعرف على اجابة الدكتور الدكتور مروان السمهوري على سؤال لو سمحت انا حامل في الشهر الثاني وينزل مني افرازات بنيه بقالي يومين مع العلم انا باخد حقن تثبيت برونتوجيست هل خزول الافرازات خطر ولا لا.. . 0 نزول دم مع مغص قبل موعد.
  5. نزول دم في الشهر الثاني عادي والالا, نزل مني دم اليوم وانا في الشهر الثاني أنا خايفه كثير وهذا اول حمل اذا لازم اروح المستشفى لو تاخرت لبكره.. سبب نزول دم بني في الشهر الثاني من الحمل
  6. نزول دم بني أثناء الحمل في الشهر الثالث عالم حواء. في الشهر الثاني نزل دم بني أيضا ذهبت للطبيب فقال: هناك انفصال في طرف المشيمة، في الشهر الثالث نزل دم أحمر فاتح، وبكمية ليست بالقليلة، ذهبت

نزل معي دم بالشهر الثاني — قد يكون نزول دم أثناء الحمل ف

1. حامل بالشهر الثاني ونزل مني دم, بنات اللي صار معها مثلي تحكيلي تحربتها انا حامل بالشهر الثاني ونزل مني افراز بني وبعدها بكم يوم نزل مني دم مع مخاط.
  2. اعراض الحمل المبكرة ,كيف أعرف أنى حامل,علامات الحمل المختلفة من بداية الحمل حتى الولادة ستتعرفين على كل ذلك فى هذا الموضوع الذى لن يأخذ منكِ أكثر من 5 دقائ
  3. نزول دم بالشهر الثامن, السلام عليكم كيفكن صبايا أنا حملي بكريه وحاليا انا بنص الشهر الثامن فجأه بدون ألآم نزل علي دم نوعا ما كثير وكمان الله.
  4. في الشهر الثاني نزل دم بني أيضا ذهبت للطبيب فقال: هناك انفصال في طرف المشيمة، في الشهر الثالث نزل دم أحمر فاتح، وبكمية ليست بالقليلة، ذهبت لطبيبة أخرى، فقالت: المشيمة

مين نزل عليها دم بني في الشهر الثاني - قد يكون نزول د

Toggle navigation. Skip to content. Home; Product Range. Acer; Acer-o; Celik; انا حامل في الشهر الثاني ونزل مني دم بن قوه بنات انا بنهايه السابع وتسبحت وبعد السباحة نزل علي دم تقريبا دقيقتين او ثلاثه طول المهم ركضت على الطبيب ولا يوقف الدم بس الي نزل بالبيت وسوتلي سونار وشافت نبض البيبي والمشيمه وكل شي سليم اتقول بس ماعرفت سبب الدم. بنات نزل علي دم وانا بداية الشهر الثاني خايفه طمنون استفسااااااااار افرازات بالشهر الثاني والجما نزول دم. قبل حلول الدورة الشهرية تأتي معي مادة بُنِّيَّة اللون تستمر خمسة أيام، وبعد. اختي انا ما نزل معي افرازات بس الا جاني نزيف وتنومت كم يوم. من اول ما حملت لين دخلت الخامس. اول الايام خفت وما تحرك ولا اطلع ولا اشيل شي . نزول الدم بدون الم في منتصف الشهر السادس: يا بنات ساعدوني نزل عليي دم الليلة بعد الجماع لونو زهر وهاد تاني مرة بحمل بس اول مرة بصير معي هيك وما في اي الم وحاليا الدم خفيف جدا يا دوب نازل وحركة.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي .في حملي الثاني مالحقت كملت 4 اسابيع وجاني نزيف وبعدين نزل الحمل.والله كريم حملت الحين المرة الثالثة والحين انا بالاسبوع الخامس.لكن البارحة بعد الجماع نزل علي بقع دم نزول نقط دم في الشهر الثاني من الحمل , هل نزول دم بالشهر ال2 من الحمل انذار خطر عايشه عمري بعد تاخر الدوره الشهرية على المرأة المتزوجه تقوم غالبا باجراء فحص الحمل للتاكد ان كانت حاملا ام لا وزن هل نزول كتل الدم لحامل بالشهر الرابع طبيعي؟. انا حامل بشهر واربعة ايام فجاة بدا ينزل مني دم خفيف وليس بغزارة ولكن نزل معه كتل دم سوداء وكل ما ادخل الحمام تخرج متي الكتلة الدم وليس وانا نائمة. تؤام بس كيس اصغر من كيس طبيعي ولا ايه ؟ صفحة 1 من 2 التغيرات الهرمونية التي تحدث في الجسم في الفترة الاولى من الحمل والتي قد تسبب بنزول دم متخثر في الشهر الاول منه. تنهدت ريم : عادل آختي كنت تعبانه وآنا آخر من يعلم ولا بعد.

اسباب نزول الدم للحامل - حياتك

نزول الدم في الشهر التاسع هل اصلي. نزول نقط دم بالشهر التاسع: السلام عليكم صبايا طمنوني نزل مني نقط دم وانا بالشهر التاسع هل هذي علامه على قرب الولاده ولا ايش يعتبر نزول الدم في الشهر التاسع من أحد أهم أسباب الولادة. الرحم مفتوح 2 سم وبعد الفحص نزل معي دم خفيف هل, الصفحة 5, انا اليوم رحت للدكتورة وسوت لي فحص داخلي ولقت الرحم مفتوح 2 سم وقالت لي اذاماجاك ولاده.. عنق الرحم مفتوح ولا يوجد طلق كمية دم الحمل: تدفق الدم في حالة الحمل يكون خفيفًا طوال فترة نزوله، ولا تزداد كميته في اليوم الثاني أو الثالث كدم الحيض المعتاد. كمية دم الدورة الشهرية : تختلف كميته من يوم لآخر، فإذا كانت. نزل. نزول دم في الشهر التاسع يكون مصحوبا بالأم في الجسم أم لا. نزول نقط دم بالشهر التاسع - يوليو 2017 - بيبي سنتر آراب افرازات مع دم خفيف وما في ألم في الشهر التاسع حوامل . ٣ . نزول الدم في الاسبوع السابع - صفحة 2: السلام عليكم انا. تنبيه: توقف النقاش في هذا الموضوع منذ أكثر من سنة، من فضلك التأشير على المربع إن كنتِ ترين أن ردك سيضيف قيمة للموضوع. آخر تحديث. ما يزال هناك خطر من بعض المشاكل في الشهر الخامس، إليك أبرز مخاطر الشهر الخامس من الحمل وطرق.

نزل مني دم وانا حامل في الشهر الثان

1. نزول دم في الشهر التاسع تفسير. نزول نقط دم بالشهر التاسع - يوليو 2017 - بيبي سنتر آرابيا. الحمل في كل شهر طبيعي او خطر نزول دم في الشهر الثاني من الحمل بدون ألم زيادة. نزول دم في الشهر الثاني من
  2. نزول كتل دم في الشهر الخامس. تتساءلين الام يشير نزول قطرة دم في موعد الدورة ثم توقف وهل هو من علامات الحمل المبكرة وترغبين في معرفة ما هي مواصفات دم الحمل وبم الطفل في الشهر السادس; هل كتل الدم أثناء الدورة دليل حمل؟
  3. مين نزل عليها دم احمر واستمر حملها. عندما سألنا مين نزل عليها دم في الشهر الثاني واستمر حملها، لم تتوانى بعض السيدات عن الحديث حول هذه التجربة. إليكِ ثلاث منها: التجربة الأولى مين صار لها نزيف بالشهر الثاني واستمر حملها.
  4. حكم نزول الدم بعد تمام الدورة المعتادة في رمضان د محمد العريفي Youtube ماهو سبب قلة دم الدورة. 03/08/2011 - منتديات عالم حواء هل أذهب للطبيب عند نزول دم خفيف بالشهر السابع من الحمل مع وجود إفرازات بنية
  5. نزل علي دم في اول يوم لي بالشهر الخامس افيدوني يابنا منتديات عالم حواء; الحمل و الولادة مشيمة نازلة عشرة في المائة فقط يستمر لديها هذا التشخيص إلى نهاية الحمل في الشهر التاسع. 08-24-2010, 03:00 am #3.
  6. انا حامل بالشهر الثاني وقبل 15 يوم نزل دم لونه احمر واحيانا بني استمر اسبوع تقريبا ثم انقطع وخلص شهرين ولم الاحظ حركه للجنين اريد اعرف في اي شهر اخذ سونار حتى اشوف الجنين يتحرك وقبه ينبض اشعر.

نزول الدم في الشهر التاس

انا حامل بالشهر الثاني وطبيبه قالت لي انه مافي نبض بالجنين واعطتني حبوب سايتويك ﻻنزال الجنين نزل مني قطعتين دم تكرمون والدورة منزلت وانا قلقه حيل.ارجو المساعدة بااعطائي حل. انا نزل دم يومين مع قطع صغيره وبعدها مثل قطعة لحم لونها احمر شكلها مثل البريعصي >>>>اهم شي التشبيه الاسبوع الخامس او السادس يكون بالشهر الثاني نزول الدم في الشهر التاسع. مرحبا بنات. أنا نزل علي دم يوم الثلاثاء الفجر ورحت المستشفى وفحصتني داخلي وقالت لي حالة ولادة الرحم مفتوح 2 سم بس ما كان في أي وجع ولا طلق ولا شي. نيموني يومها في انا حامل بالشهر الاول ونزل على دم خفيف. نزول دم اثناء الحمل في الشهر الثاني - ويب طب; أنا حامل في الشهر الرابع وينزل مني دم. هل هذا طبيعي. أنا حامل بالشهر الاول والدكتور اللي بتابع عنده قالي ان

نزول دم في الشهر الرابع من الحمل - استشار

سقطت ونزل مني دم. مشكلة يومين لاحظت نزول قطرة دم من المهبل بسبب ارتدائي سروال ضيق دو خياطة خشنة و انا متخوفة من أن يكون السبب تمزق غشاء البكارة، مع العلم أني غير متزوجة ولا أمارس العادة السرية حملت ولم أستطع تحديد عمر.